الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محمد
مدير عام
مدير عام


الشخسية المفضلة في كرتون BEN10 :
نقاط : 2147483647
عدد مرات شكري : 31
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 26
الموقع : ben10.all-up.com
العمل/الترفيه : مهندس
ا لحا ل : COOL
: : :



مُساهمةموضوع: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل    الأحد مايو 20, 2012 8:43 pm

د. نصر فريد واصل |
لو

تم تطبيق الشريعة لما وُجد جائع ولا عاطل ولا لص، ولأنصف الناس فيما بيهم،
ولساد مبدأ العدل والإنصاف، كما يقول المثل الدارج: لو أنصف الناس لاستراح
القاضي ولأصبح الأخ عن أخيه راضي.







مرحبا بك يا { محمد محمد } في توقيعي







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ben10.all-up.com
يسرى محمد منصور
بطل مبتدء
بطل مبتدء


الشخسية المفضلة في كرتون BEN10 :
نقاط : 28
عدد مرات شكري : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2012
العمر : 16

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل    الخميس يونيو 28, 2012 9:11 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر أبو عثمان
بطل مبتدء
بطل مبتدء


الشخسية المفضلة في كرتون BEN10 :
نقاط : 20
عدد مرات شكري : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل    الجمعة يونيو 29, 2012 11:22 pm

أن شاء الله تطبق فى الكثير من الدول وا ان شاء الله الشريعة قريبا فى مصر ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ben 10 منتديات :: اسلاميات :: إسلاميات-
انتقل الى: